الثلاثاء، 22 يناير 2013

كيف تصبح غنيا

كيف تصبح مليونير من العمل فى المنزل




أرحب بك في برنامج العمل "فريق المليون" من المنزل، وهو أحسن ما توصلت إليه من البرامج بعد بحث طويل عن طريق الانترنت لمدة عامين كاملين وبعد مروري بضائقة مالية عدة مرات، وتنقلي بين عدة وظائف وحاولت البحث كثيراً في الانترنت عن عمل مربح يخرجني من ضائقتي المالية إلا أنني وجدت أن العديد من البرامج التي يتم عرضها ما هي إلا للخداع والنصب ، أو صعبة الفهم والتطبيق بالنسبة للبلدان العربية ومن يعيش في الوطن العربي، إلى أن عثرت على هذا البرنامج وبدأت به ولم أصدق أن هناك برنامج مربح وسهل التعلم من الانترنت بهذا الشكل.





وكثيراً ما كنت أضيع وقت في تصفح الانترنت بدون فائدة تذكر ، ولكن بعد أن تعلمت كيفية البدء وكيفية العمل في برنامج العمل وحصولي على العديد من طلبات العمل لم أعد أشعر بأني أضيع وقتي بعد الآن، ووصلت لآفاق جديدة ومختلفة في شبكة الانترنت مكنتني من التعلم والمعرفة بالعديد من طرق الربح من الانترنت والعمل من المنزل.

لا أعدك بالثراء السريع، فهو عمل ويحتاج إلى قليل من الوقت والجهد والتركيز والمتابعة لنجاحه وجني ثماره في الأشهر التي تلي البدء به.


وسوف أتابع معك خطوة بخطوة حتى تبدأ العمل ببرنامجك وجني أرباحك، ويسعدني دائما الرد على استفساراتك وأي تساؤلات تدور بذهنك.

برجاء قراءة البرنامج بروية وتمعن لفهمه واستيعابه جيداً وانضم الى فريق المليون أكبر فريق عربى للربح من خلال الشبكة العنكبوتية

تمنياتى بالتوفيق ان شاء الله


البرنامج



برنامج العمل كمسوق الكتروني عبارة عن
شراء مكتبة الكترونية شاملة تشرح طريقة التعامل مع البورصة باللغة العربية وكيفية الربح من النت, بالاضافة الى اغلى و اهم الكورسات فى مجالات "الكمبيوتر, اللغات , المحاسبة , الفوتوشوب , التسويق , التنمية البشرية " ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص (عملاء) آخرين. أنت تدفع ثمن المجموعة مرة واحدة فقط ومن ثم تقوم بإعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني، وسوف تسترد ما دفعته لنا من ثمن المجموعة من أول شخص يدفع لك (يشتري منك المجموعة)، وكل ما تحصل عليه بعد ذلك من عملاء آخرين هو ربح خالص لك فقط ولن يشاركك فيه أحد









طبيعة العمل



تسويق مكتبة الكترونية عبر الانترنت و العمل فى البورصة و تجارة العملة ومجموعة الكورسات

تستطيع أنت شخصيا الاستفادة منها في المرحلة المستقبلية بعد دراستها جيدا للبدء بمشروعك الخاص على الانترنت والربح عن طريق الانترنت









المطلوب منك

شراء الكتب وإعادة بيعها وكل ربح من إعادة بيعها هو ربح خالص لك فقط ، فهو تسويق الكتروني

والميزة أنك تستطيع بيعها إلى الآلاف من العملاء واسترداد ما دفعته بأضعاف مضاعفة









ضمان راتبك

عن طريق عملائك الذين يطلبون منك الكتب









كيف تحصل عليه

تختار وسيلة الدفع التي تناسبك عن طريق البنك أو ويسترن يونيون وإخبار عملاءك بها لتحويل أموالك إليها









المنتج



عبارة عن كتب الكترونية ، تقوم بتسويقها وتستفيد منها فعليا في البدء في عمل من المنزل وكيفية البدء في العمل في البورصة وتسويق الكورسات حسب الطلب







هام


نظراً لقائمة الطلبات الطويلة، سوف نقبل فقط الأشخاص الجادين، نحن نقدم فرصة عمل بدوام كامل أو جزئي، يمكنك العمل من البيت، مطلوب منك أن يكون بحوزتك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وأن تكون على معرفة بأبسط المبادئ في إستخدام الإنترنت والبريد الالكتروني وبرنامج الـ (Word) وبرنامج الـ (Excel).


بالنسبة للراتب بمجموعه الكامل عائد إليك، أنت من يحدد الراتب الذي تصبو إليه، لأنك أنت الذي ستطلق مشروعك، ليس هناك حد يقف عنده راتبك، ما ستراه سيقدم لك مشروع عمل مربح جداً بحيث يستطيع أي شخص جني دخل مذهل حتى من البيت.



شكراً لك على اهتمامك في مشروعنا المبتكر المبني على أساس الإنترنت.

هذا المشروع صمم خصيصاً ليعاد عرضه وتقديمه من خلال أي شخص في أي مكان في العالم ويملك كمبيوتر متصل بالإنترنت، أنت بحاجة فقط لأن تفهم أبسط عمليات النسخ واللصق في برنامجالـ(Word) والـ((Excelواستعمال البريد الالكتروني، حيث يتم التواصل مع العملاء والتدريب عن طريق البريد الإلكتروني بالكامل. 100% من القدرات التسويقية غير مطلوبة لتحقق النجاح الكامل في هذا البرنامج، كل الأمور مكملة من خلال إجراءات وتعليمات بسيطة لوضع إعلان بسيط وإدارة الرسائل الواردة إلى البريد الالكتروني.



يسعدنا أن نقدم لك أبسط طريقة ستراها في حياتك لجني أرباح كبيرة من خلال الإنترنت، بعد أعوام طويلة قضيناها في البحث عن فرصة عمل حقيقية ومربحة من خلال الإنترنت أخيراً وجدنا الطريقة الوحيدة التي تعمل كما يجب.



كما تعرف، برامج كثيرة سابقة تتطلب كماً هائلاً من القدرات التسويقية والتجارية، وهي عادة صعبة إلا بالنسبة لشخص مطلع إطلاعاً كاملاً على التسويق، أو أن يكون رجل مبيعات قوي جداً قادر على دفع رسوم كبيرة جداً، وكل ذلك يتطلب دافعية شخصية قوية.







هناك عشرات الآلاف من البرامج والمنتجات المغرّرة والمغشوشة والمعقدة، كلها تسعى إلى البيع ولفت الإنتباه في دوامة الإنترنت الكبيرة، إثارة أي نوع من الإنتباه للربح حسب قدراتك الخاصة في هذه الدوامة مثل أن تنصب خيمة وسط عاصفة.


كما ترى، نحن نعرف كم من فرص تعزيز مثل هذه المبيعات خابت ولم تثمر شيئاً.

ولسهولة هذا البرنامج المطلقة، وقوته المضاعفة، وعدم وجود رسوم اشتراك مسبقة، فهو ناجح جداً !

لم نرَ من قبل مثل هذا البرنامج فهو يبيع نفسه بنفسه.

هناك 11 تعليقًا: